قائد متسلط أساء إلى الإدارة الترابية بشططه واستبداده وقلة تربيته وهو لا يشرف السلطة

2 مايو 2020 - 1:27 ص

ترونس بريس

/////////////

صحيح كما يقول المثل (الناس طوب وحجر) وحيث يوجد الصالح  ترى بمحيطه طالح تافه, والطالحين من رجال السلطة قلة , والمتسلط منهم لا يمثل الأغلبية والسلطة بريئة منه.  كهذا القائد النذل المتسلط الذي خرج عن الصواب  وتصرف كما يتصرف أي “شمكار أو صلكوط” وذلك باستغلال نفوذه مستعملا الشطط , استبد  كما تشاهدون وأطلق العنان للسانه النثن  وذلك بتفوهه بكلام نابي لا يليق بمسؤول . .